السعر منخفض 60.000 ، المدى أكثر من 64 كم ، انظر Tang DM-i لا حاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟

السعر منخفض 60.000 ، المدى أكثر من 64 كم ، انظر Tang DM-i لا حاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟



السبب وراء بيع BYD جيدًا ، "DM-i Super Hybrid" لها جزء كبير من الائتمان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن المركبات المجهزة بـ DM-i Super Hybrid تتمتع بقوة قوية ، واستهلاك منخفض للوقود ، ولا يوجد قلق بشأن المدى ، ويمكن أن تكون على لوحة خضراء هذه المزايا. ومؤخراً ، أصدرت BYD سيارة Tang DM الجديدة (صورة | تكوين | اقتباس) -i "252KM Premium" (بسعر 282800 يوان بعد الإعانات) يذهب إلى أبعد من ذلك ، مما يزيد النطاق الكهربائي الخالص إلى 252 كم ، مما يجعله أعلى نطاق مكون من المكونات الإضافية نموذج هجين متاح. ثم يطرح السؤال ، مقارنةً بسمات المنتج تشبه إلى حد ما LEADING IDEAL ONE (الصورة | التكوين | الاستفسار) ، سيارة Tang DM-i الجديدة ليس فقط نطاق كهربائي نقي أطول ، ولكن السعر أرخص أيضًا ، ثم لا يوجد بحاجة لشراء LEADING IDEAL ONE؟ انظر بعد ذلك إلى المقارنة والتحليل.

يحتوي كل من الصف الثاني على مقاعد مستقلة ، بينما يتميز الطراز LEADING IDEAL ONE بمقاعد أكثر اتساعًا

"252KM Premium" هي سيارة جديدة من سلسلة Tang DM-i ، تصميم الجسم والبيانات والجوانب الأخرى السابقة لا فرق ، لا تزال سيارة SUV متوسطة الحجم ، يبلغ طول السيارة 4870 مم ، قاعدة العجلات 2820 مم . في المقابل ، يتم وضع LEADING IDEAL ONE كسيارة SUV متوسطة الحجم ، بطول 5030 مم وقاعدة عجلات 2935 مم ، مما يعني أن سيارة LEADING IDEAL ONE من مستوى أعلى ، وعندما يتم تجميع السيارتين معًا ، يعتبر LEADING IDEAL ONE أكبر بكثير من Tang DM-i.

تنعكس ميزة الحجم المثالية الرائدة أيضًا بشكل حدسي في مساحة ركوب السيارة ، خاصةً عندما تكون ممتلئة ، يمكن أن تتكيف صفوف LEADING IDEAL ONE الثلاثة ، في حين أن الصف الثالث من المقاعد في Tang DM-i سيكون ضيقًا بعض الشيء ، وهو أيضًا عيب معظم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات 6 مقاعد / 7 مقاعد.

الجدير بالذكر أن LEADING IDEAL ONE لديه تصميم بستة مقاعد ، والصف الثاني به مقعدين مستقلين للغاية ومريحين مع وظائف كهربائية وتدفئة وتدليك. تتبنى Tang DM-i بشكل روتيني تصميم 2 + 3 + 2 7 مقاعد ، ولكن الآن يمكن للمستخدمين اختيار تثبيت 2 + 2 + 2 6 مقاعد مقابل 10000 يوان فقط ، ومواصفات المقعدين المستقلين في الصف الثاني أعلى من LEADING IDEAL ONE ، مع التدفئة والتهوية والتدليك وحاملات الأكواب و USB وما إلى ذلك ، لذا من حيث راحة المقعد والأداء الوظيفي ، فإن Tang DM-i ليس أدنى من LEADING IDEAL ONE.

يركز DM-i على توفير الوقود ، ويركز LEADING IDEAL ONE على القيادة الكهربائية

قبل تقديم قوة السيارتين ، دعنا نلقي نظرة على بعض الاختلافات بين أنظمة الطاقة في Tang DM-i و LEADING IDEAL ONE. تم تجهيز Tang DM-i بنظام هجين نحن على دراية به بالفعل ، وذلك باستخدام محرك 1.5T (أقصى طاقة 102 كيلو وات) ونظام هجين يعمل بالكهرباء ، والذي نعرفه باسم "DM-i Super Hybrid" ، أكبر ميزة لهذا النظام الهجين الإضافي هي أنه يمكن قيادة السيارة بالكهرباء في معظم الحالات السيارة. يعمل المحرك الهجين فقط كموسع نطاق لتوليد الكهرباء للبطارية. بالطبع ، في ظل ظروف خاصة مثل التسارع السريع والسرعة العالية ، يمكن توصيل المحرك بالتوازي مع المحرك ، أو حتى قيادة السيارة مباشرة لتحقيق أغراض توفير الوقود.

السيارة المثالية الرائدة ، باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات واسعة النطاق ، مزودة بمد نطاق ثلاثي الأسطوانات 1.2 تيرابايت بقوة قصوى تبلغ 96 كيلو وات. مبدأ العمل لهذه السيارة بسيط للغاية ، أي أن موسع النطاق لن يشارك في المركبات ذات الدفع المباشر ، ولكن فقط لشحن البطارية ، ويتم تشغيله كهربائيًا في جميع الحالات. بمعنى آخر ، يقود محرك LEADING IDEAL ONE سيارة دفع رباعي كهربائية خالصة ، وهو الاختلاف الأساسي بين السيارة المثالية الرائدة وتانغ DM-i.

استمر في إلقاء نظرة على معلمات السيارتين ، LEADING IDEAL ONE المجهزة بنظام الدفع الرباعي الكهربائي ، إجمالي طاقة المحرك 245 كيلو واط ، وقت تسارع صفر مائة ثانية ، باستخدام بطاريات الليثيوم الثلاثية ، نطاق NEDC الكهربائي النقي من 188 كم ، خسارة استهلاك وقود الكهرباء 8.8 لتر / 100 كم ؛ Tang DM-i "252KM Premium" باستخدام محرك أمامي أحادي ، إجمالي قوة المحرك 160 كيلو وات ، صفر مائة تسارع 8.5 ثانية ، باستخدام بطارية ليثيوم فوسفات الحديد "بطارية نصل" ، نطاق NEDC الكهربائي النقي 252 كم ، فقدان استهلاك الوقود 5.5 لتر / 100 كم.

من البيانات ، يعتبر LEADING IDEAL ONE أكثر قوة ، لكن النطاق الكهربائي النقي أقل قليلاً من Tang DM-i ، كما أن استهلاك الوقود أعلى أيضًا ، ولكن هذا أيضًا يتماشى مع وضع LEADING IDEAL ONE ، والتي لا تركز على توفير الوقود ، ولكنها تعتمد على طريقة القيادة هذه ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا القوة القوية وسلاسة المحرك الكهربائي ، ولكن أيضًا لا داعي للقلق بشأن مشاكل المدى والشحن.

في المقابل ، تتميز Tang DM-i بأنها موفرة للوقود بشكل أساسي ، بينما يمكن أيضًا أخذ القوة والنعومة في الاعتبار ، لذلك يمكنك أن ترى أن هذه السيارة يمكن أن توفر الوقود حتى في حالة فقدان الطاقة. تم تحسين النطاق الكهربائي البحت ، وأعتقد أنه يمكن أيضًا تحسين مستوى استهلاك الوقود الشامل للسيارة ، بعد كل شيء ، ما إذا كان الحد الأقصى لتوفير الوقود وقوة السيارة لهما علاقة مباشرة ، لذا فإن 252 كيلومترًا من النطاق الكهربائي النقي يعمل أيضًا على تحسين الوقود الشامل للسيارة مستوى الاستهلاك ، ولكن أيضًا يسمح لبعض المستخدمين بتحقيق نطاق كهربائي نقي ، لا يمكن تجاهل البطاريات الكبيرة التي تحقق مزايا.

رائدة مثالية أكثر من 60،000 مكلفة ، تنعكس المزايا في الذكاء؟

تتمتع القوة الجديدة لتصنيع السيارات دائمًا بمستوى عالٍ جدًا من الذكاء ، وكذلك الحال بالنسبة لـ LEADING IDEAL ONE ، على سبيل المثال ، نظام مساعدة القيادة AD ذو البحث الذاتي الكامل ، مع شريحتين في رحلة الأفق 3 مع قوة حسابية جيدة ، من أجل تلبية قدرات المساعدة الأساسية في القيادة ، ولكن أيضًا يسمح للمركبة بتحقيق منحدرات مستقلة لأعلى ولأسفل ، وتجاوز مستقل وإجراءات أخرى ، وأجهزة قوية لتحسين قدرات الإدراك البيئي للمركبة ، يمكنها القيام برؤية كاملة وقوف السيارات التلقائي ، التعرف التلقائي على الإشارة وهكذا ، فإن التطبيق العملي مرتفع جدًا.

في قمرة القيادة الذكية ، تم تجهيز LEADING IDEAL ONE بأربع شاشات كبيرة ، ولكل منها وظيفتها الخاصة ، وهي تقنية للغاية ، وخاصة شاشة الترفيه للركاب ، وهي صديقة بشكل خاص للركاب ، لذلك فهي مريحة جدًا للركض لمسافات طويلة لمشاهدة فيلم أو مشاهدة فيلم أو دراما ، والأهم من ذلك أنها لا تؤثر على السائق ، مما يحسن من سلامة القيادة.

مستوى تكوين Tang DM-i مرتفع جدًا ، وسلامة نشطة ، ونظام مساعدة القيادة ، ورحلة تكيفية كاملة السرعة ، وشاشة مركزية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة يمكن أن تلبي بشكل كامل يوميًا ، ولكن مقارنة بالقوة الجديدة للذكاء ، في إمكانية اللعب وما بعده قابلية التوسع ضعيفة. بعد كل شيء ، من الاحتياجات الحالية للشباب ، على أمل أن يتم ترقية النظام باستمرار من خلال OTA ، لتعزيز النضارة ، تعد إمكانات OTA هذه أيضًا ميزة ثابتة لمصنعي السيارات الجدد. ومع ذلك ، للحصول على هذه المتعة ، التكنولوجيا ، التكلفة لا تزال صغيرة ، بعد كل شيء ، من سعر السيارة ، فإن LEADING IDEAL ONE هو أكثر من 60،000 يوان.

استنتاج.

ارتفع النطاق الكهربائي النقي Tang DM-i "252KM Premium" إلى 252 كم ، وسعر 280.000 يوان ، وفقد 5.5 لتر / 100 كم فقط من استهلاك وقود الكهرباء ، من هذه الجوانب وحدها ، يبدو أنه يعمل بشكل أفضل من LADING IDEAL ONE ، ولكن الأهم من ذلك ، في حالة نفس المقاعد 6 و 7 مقاعد ، يكون السعر أرخص من 60 ألف يوان. لذلك ، لا يشعر الكثير من الناس بالحاجة إلى شراء الرائد المثالي. ولكن من سمات المنتج ، لا تزال هناك اختلافات كبيرة بين السيارتين ، فبعد كل شيء ، فإن LEADING IDEAL ONE لا يركز بشكل أساسي على كفاءة استهلاك الوقود وأداء التكلفة ، ولكن على الذكاء ؛ بينما يركز Tang DM-i على كفاءة استهلاك الوقود والمنزلية. بالطبع ، على أساس عدم الحاجة إلى الكثير من السيارات الذكية ، وإنفاق أقل من 60 ألف يوان لشراء مجموعة موفرة للوقود وكهربائية نقية مماثلة لعربة الترام BYD SUV الإضافية ، يعد Tang DM-i خيارًا أفضل من الرائد المثالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search