من المتوقع إطلاق نسخة Wei DHT-PHEV LIDAR في أكتوبر وسيتم تسليمها خلال هذا العام

من المتوقع إطلاق نسخة Wei DHT-PHEV LIDAR في أكتوبر وسيتم تسليمها خلال هذا العام



في معرض تشنغدو للسيارات ، كشفت Wei رسميًا عن إصدار Mocha DHT-PHEV LIDAR ، والذي من المتوقع أن يتم إنتاجه بكميات كبيرة في نهاية سبتمبر ويتم إدراجه في أكتوبر ، مع وقت تسليم محدد خلال هذا العام.

فيما يتعلق بالشكل ، فإن الشكل الأمامي للسيارة الجديدة والإصدار العادي من النموذج لهما اختلاف معين ، وتغيير تصميم الشبكة بلا حدود ، والاستخدام الداخلي لمجموعات الهيكل المنقط للزينة ، ويبدو أن حجم شعار العلامة التجارية Wei قد زاد ، مع تأثير بصري قوي نسبيًا.

ظل شكل مجموعتي المصابيح الأمامية على حاله دون تغيير ، والجزء الداخلي أسود اللون ومتكامل مع مصادر إضاءة LED ؛ تم تجهيز الشبكة بفتحات منحرف شبه منحرف على كلا الجانبين ، وتم دمج LIDAR بالداخل لتمكين وظائف المساعدة التلقائية للقيادة الحضرية.

تم تجهيز الجزء السفلي من المحيط بمنافذ هواء شبه منحرفة ، مزينة بهيكل أفقي من الداخل ومزين بشريط الكروم الجاري ، والذي يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للأمام ويعزز الإحساس بالتسلسل الهرمي للواجهة الأمامية.

الشكل الجانبي ، خط السقف من العمود B إلى الأسفل قليلاً ، مع زعانف القرش لإضفاء جو رياضي معين ؛ تم تجهيز النوافذ والتنانير الجانبية بشرائط من الكروم ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالفئة ؛ محيط الخصر هو تصميم من خلال بحيث يظهر التأثير المرئي جوًا رقيقًا ؛ مقابض الأبواب التي تستخدم الشكل المنبثق ، يمكن أن تلعب دورًا في تقليل مقاومة الرياح ؛ العجلات التي تستخدم تصميمًا مكانيًا أسود دخانيًا ، لتعزيز المزيد ، يتم تعتيم العجلات ، مما يعزز الإحساس بالفخامة.

في الخلف ، يتم تعتيم المصابيح الخلفية ، ويعكس المخطط صدى المصابيح الأمامية ، مما يجعل التصميم أكثر دقة ؛ إطار لوحة الترخيص شبه المنحرف أعلى وله تصميم مقعر ، يزين الجزء الخلفي من السيارة بشعور من التسلسل الهرمي ؛ تم تزيين المحيط السفلي بشريط الكروم الجاري وحافة سوداء سميكة ، مما يزيد بشكل فعال من الإحساس بالقوة.

حجم النموذج الحالي وطوله وعرضه وارتفاعه هو 4875/1960/1690 مم ، وقاعدة العجلات 2915 مم ، والموضع عبارة عن سيارة SUV متوسطة الحجم ، ولا ينبغي أن يكون لإصدار LIDAR تغييرات كبيرة.

التصميم الداخلي ، يتبع التصميم العام أسلوب تصميم الموديلات العادية ، حيث يوفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الكلام ، ولوحة عدادات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ، والأسلوب بسيط نسبيًا ، ولكنه يخلق أيضًا إحساسًا معينًا التكنولوجيا.

Power ، السيارة الجديدة مزودة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، منها قوة المحرك القصوى 156 حصانًا ، وعزم الدوران الأقصى 235N-m ، ونسخة الدفع الثنائي للمحرك الكهربائي بأقصى طاقة 130 كيلو واط ، ذروة عزم الدوران 300 نيوتن متر ، قدرة قصوى متكاملة للنظام 291 كيلو واط ، ذروة عزم الدوران 570 نيوتن متر ؛ إصدار الدفع الرباعي للمحرك الكهربائي مدمج بقوة 265 كيلو واط ، وعزم دوران الذروة 532 نيوتن متر ، ونظام قدم آه متكامل بقوة 355 كيلو واط ، وعزم دوران أقصى 762 نيوتن متر ، متطابق مع كل من ناقل الحركة DHT ثنائي السرعات. عزم الدوران الأقصى 532N-m ، قدم النظام المتكامل بقوة 355kW ، عزم الدوران الأقصى 762N-m ، المطابق مع ناقل حركة ثنائي السرعات DHT ، وقت التسارع 100 كم 7.4 ثانية و 4.8 ثانية ، فقدان استهلاك الوقود الكهربائي 5.55 لتر / 100 كم و 6.3 لتر / 100 كيلومتر على التوالي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search