ظهرت عائلة LYNK & CO 03 بشكل أكثر حدة وتصميم داخلي مطور

ظهرت عائلة LYNK & CO 03 بشكل أكثر حدة وتصميم داخلي مطور



في 31 أغسطس ، ظهر طراز LYNK & CO 03 من LYNK & CO لأول مرة ، على الرغم من أن الاسم الرسمي لهذا هو جيل جديد من LYNK & CO 03 ، في الواقع ، السيارة الجديدة هي نسخة منتصف الدورة من النموذج الحالي ، في المظهر والداخلية والقوة بشرت في الترقيات.



من الصورة الفعلية ، يتميز شكل السيارة الجديدة ببعض الإحساس بالارض ، وتم تقليل حجم الشبكة ، والاستخدام الداخلي لهيكل شلال أسود مستقيم للزينة ، وجانبي الشعاع المدخن المرتفع والمنخفض متصلان ، شعور قوي بالتكامل البصري ؛ لا تزال مصابيح التشغيل أثناء النهار موجودة على جانبي غطاء المحرك ، وحجم الانتفاخ أصغر قليلاً من الطراز القديم ، ويبدو النمط أبسط بكثير.

يعتمد الجزء السفلي من المحيط على تصميم من ثلاث مراحل ، والأسلوب أكثر عدوانية من الطراز القديم ، ومجهز بعاكس مثلثي على كلا الجانبين ، ويخلق الجزء الداخلي شكل شفرة الرياح ، مما يعطي إحساسًا شرسًا ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم مستطيل لسحب الهواء ، والاستخدام الداخلي لهيكل الشلال المستقيم للزينة ، مما يجلب تأثيرًا بصريًا قويًا نسبيًا.

الشكل الجانبي لم يتغير بشكل أساسي ، الحافة العلوية للنافذة مزودة بشريط كروم يمتد حتى نهاية العمود C ، مما يخلق شكلًا مشابهًا للسقف المعلق ، والأسلوب أكثر عصرية ؛ محيط الخصر عبارة عن تصميم من خلال التصميم بحيث يظهر التأثير البصري نحيفًا وجوًا مع تعزيز الإحساس بطبقات جانب الجسم.

تم تصميم الطرف الخلفي بجناح أسود صغير على الجزء العلوي من صندوق السيارة ومصابيح خلفية مدخنة بتصميم من خلال ، يمتد بشكل فعال العرض المرئي الأفقي للنهاية الخلفية ؛ تم تجهيز المحيط السفلي بعواكس منحرفة مزخرفة على كلا الجانبين بتصميم عمودي ونفس شكل شفرة الرياح بالداخل ؛ الجزء السفلي مجهز بمشتت مبالغ فيه وأنبوب العادم عبارة عن تخطيط ثنائي من الخارج.

ظهر LYNK & CO 03+ أيضًا هذه المرة. الشكل هو في الأساس نفس الشكل الحالي لـ LYNK & CO 03 ، ولكن تمت إضافة مجموعة الديناميكية الهوائية إلى الشفة الأمامية والنهاية الخلفية ، وتمت ترقية المفسد إلى جناح خلفي أكبر حجمًا لزيادة تعزيز الجو الرياضي.

أدخلت المقصورة الداخلية أيضًا تغييرًا طفيفًا ، حيث قدمت لوحة عدادات LCD كاملة معلقة ، وشاشة مركزية معلقة ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع ، ومقبض تروس إلكتروني ، وهو النمط أبسط بكثير من الطراز القديم ؛ تحافظ المواد أيضًا على مستوى النموذج القديم ، وهي مساحة كبيرة لاستخدام مادة جلدية مقلوبة للتغليف ، وأداء الملمس ممتاز نسبيًا.

ومن الجدير بالذكر أن الشاشة المركزية للسيارة الجديدة مجهزة أيضًا بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 ، والتي حسنت بشكل كبير كلاً من الأداء الوظيفي والطلاقة التشغيلية مقارنة بالطراز القديم.

فيما يتعلق بوظائف القيادة المساعدة ، سيتم تجهيز عائلة LYNK & CO 03 بنظام القيادة المساعد الذكي Lynk Co-Pilot ، والذي يتكون من 12 رادار بالموجات فوق الصوتية + رادار موجة 5 ملم + 4 كاميرات رؤية محيطية عالية الدقة + 1 كاميرا أمامية عالية الدقة ، ويحتوي على 25 وظيفة القيادة المساعدة.

Power ، ستوفر LYNK & CO 03 إصدارًا للوقود وإصدارًا هجينًا اختياريًا ، ونسخة وقود مزودة بمحرك 2.0T ، وهناك 218 حصانا و 254 حصانا نسختين ، متطابقة مع القابض المزدوج بـ 7 سرعات وناقل الحركة 8AT ؛ سيتم تجهيز النسخة الهجينة بنظام هجين يتكون من محرك 1.5T ثلاثي الأسطوانات ومحرك كهربائي ، متطابق مع علبة تروس DHT ثلاثية السرعات.

تم تجهيز LYNK & CO 03+ بمحرك 2.0T بقوة قصوى تبلغ 265 حصانًا ، متطابقة مع ما يجب أن يكون ناقل حركة 8AT ونظام دفع رباعي.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
Blog Search